مديرية إدارة الوسائل  
 

تشمل مديرية إدارة الوسائل المديريات الفرعية التالية:

§       المديرية الفرعية للموارد البشرية،

§       المديرية الفرعية للتكوين وتحسين المستوى،

§       المديرية الفرعية للمالية والوسائل والأرشيف.

 

لمديرية إدارة الوسائل مهام متعددة نوجز أهمها فيما يلي:

§       اقتراح كل تدبير لتطوير الموارد البشرية وكذا عقلنة تسييرها وتخصيصها والسهر على تطبيق النصوص التنظيمية الساري المفعول،

§       إعداد مخططات تكوين وتحسين مستوى مستخدمي الخدمات الجامعية وضمان تنفيذها بالتنسيق مع الهياكل المعنية،

§     وضع تحت تصرف مديريات الخدمات الجامعية والإقامات الجامعية الوسائل المالية الضرورية لسيرها،

§       القيام بإعداد مشاريع ميزانيات الديوان بالتنسيق مع الهياكل المعنية،

§       القيام بتسيير وسائل المديرية العامة وبالمحافظة على الأرشيف.